أدعية العام الجديد 2020-دعاء السنة الجديدة

أدعية استقبال العام الجديد 2020.
 يحمل العام الجديد فرصة جيدة لإعادة التفكير والنظر في بعض الأمور ومراجعة بعض الأحداث التي مرت خلال السنوات السابقة مما يساعد في تعلم بعض الدروس والاستفادة من خبرات الماضي في رسم خطة جيدة للمستقبل.

أدعية العام الجديد :
دعاء دخول العام الجديد 2020


 اللهم هذه سنة جديدة مقبلة لم أعمل في إبتدائها عملا يقربني إليك زلفى غير تضرعي إليك فاسألك أن توفقني لما يرضيك عني من القيام لما لك علي من طاعتك ، وألزمني الاخلاص فيه لوجهك الكريم في عبادتك وأسألك إتمام ذلك علي بفضلك ورحمتك.
دعاء دخول السنة الجديدة.

دعاء دخول السنة الجديدة 2020 مع مطلع العام الجديد ينتاب الكثير التفكير حول ما ينتظره في السنة القادمة حيث تسيطر حالة من القلق والترقب حول معطيات الحاضر وما يشير إليه في المستقبل ويتعامل البعض مع هذا القلق بشيء من التريث والحذر فيما يتجه البعض الآخر إلى الدعاء بالخير والبركة والرزق ويتمنى من الله أن يكون العام الجديد بمثابة تعويض عن الأعوام السابقة.
دعاء دخول العام الجديد 2020



  • اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمراً إلا يسرته ولا حلماً إلا حققته، ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها٫ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله .
  • دعاء دخول العام الجديد : اللهم يا محول الأحوال … حول حالي إلى أحسن الأحوال بحولك وقوتك يا عزيز يا متعال !
  • اللهم ااني أسألك خير هذه السنة المقبلة :يمنها ويسرها ،وأمنها وسلامتها ،ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهَلًكَتِها ،وأرغبُ إليك أن تحفظ عليَّ فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي .
  • الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها ونستكفيك فواتها و شغلها فارزقنا العصمة فيها من الشيطان الرجيم.
    الاحتفال بالعام الجديد 2020.
يتخلل الاحتفال برأس السنة الميلادية الكثير من المظاهر والعادات المختلفة والتي من أبرزها.
  • يتجة الكثير مع مطلع العام الجديد إلى تبادل التهاني بعبارات المدح والثناء التي يتم تداولها من خلال مسجات جميلة يتم إرسالها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل “فيس بوك، وتويتر، وماسنجر، وواتس أب”.
  • يتبادل الأهل والأصدقاء والأقارب الهدايا المختلفة وقد يقوم البعض بإرتداء ثوب بابا نويل لتوزيع الهدايا التي تدخل الفرحة في نفوس الكبار والصغار.
  • يسود الاحتفال بالسنة الجديدة إطلاق الألعاب النارية المختلفة التي تعبر عن مظاهر الفرحة بالعام الجديد.
  • تكثر العزومات والأنشطة المميزة بين الأهل والأصدقاء للاحتفال بالعام الجديد.
  • اللهم أدخل علينا هذه السنة بالمسرات والخيرات وسلام ووئام وأبعد عنا كل شر وحزن وأنصر الإسلام وفرح كل المسلمين والعرب أجمعين وتكون سنة غير كل السنين
    أدعية العام الجديد مستجابة.
    تتنوع الأدعية الدينية التي يتفوه بها الكثير مع مطلع العام الجديد وذلك لكي تحل البركة والخير في المنزل وينتهي الحزن والمشاكل كما تمثل الأدعية أحد أهم الطرق للتقرب إلى الله والحصول على رضاه في الدنيا والآخرة ، ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من الأدعية المميزة الخاصة بالعام الميلادي الجديد 2020.
    • اللهم ما عملت من عمل في السنة الماضية ولم ترضه ونسيته أنا ولم تنسه أنت وحلمت عني مع قدرتك على عقوبتي ودعوتني إلى التوبة بعد جرئتي عليك اللهم أستغفرك منه فاغفر لي.
    • دعاء السنه الجديده ” اللهم اغفر لي ما مضى، وأصلح لي ما بقي“.
    • اللهُم اجعله عاماً لا يضيق لنا فيه صدر ، ولا يخيب لنا فيه أمر ، ولا يرد لنا فيه دُعاء ، واحفظ لنا من نحب ، و بشرنا بما يسر وحقق لنا ما نتمنى .. يارب العالمين .
    • الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها.
    • اللهُم إنا نستودعك سنة… [مضت من عمرنا]… بأن تغفرها لنا، و ترحمنا و تعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، و تصلح أنفسنا و تُيسر أمرنا.
    • ربنا احفظ لنا منْ حولنا و لا تحرمنا قريبْ ۆ لا بعيد، واكتبْ لنا يا اللَّه فيْ السنة آلقادمهْ فرحة، تغيرْ بهآ مجرىَ حياتنا إلى الأبدْ..اللھم آمين.
    اللهُم لاتدع لي أمراً إلا يسرته ولا حلماً إلا حققته ولا أمنيه إلا أسعدتني بالعيش في جمال واقعها ولا دعاء إلا اثلجت قلبي بقبوله.
    تذكروا دعاء دخول السنه الجديده البسملة ثم آية الكرسي ثم قل ” اللهم يامحول الأحوال حول حالي إلى احسن الاحوال بحولك وقوتك ياعزيز يامتعال

    ننتظر مشاركتكم وتفاعلكم معنا بأجمل الأدعية وأرق الكلمات الخاصة بالسنة الجديدة 2020 وذلك من خلال تعليق أسفل المقال.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اجمل الادعية

دعاء ليلة الجمعة المباركة المستجاب مكتوب